أساور الدفع اللاتلامسية من شركة Gemalto تتيح الشراء السريع والآمن لمشجعي Saracens

أمستردام، 5 مايو 2015 – تعمل شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) على إمداد Saracens، وهو أحد أنجح أندية الراجبي في المملكة المتحدة، بأساور الدفع المسبق التي تمد المشجعين بحل دفع سريع ولاتلامسي للأغذية والمشروبات في استاد Allianz Park بشمال لندن. يمثل المشروع الاسترشادي الخطوة الأولى باتجاه تعميم هذا الحل على جميع حائزي التذاكر لهذا الموسم في وقت لاحق من هذا العام. وهو يوفر للمشجعين تجربة أفضل في يوم المباراة، حيث يقلل طوابير انتظار المرطبات ويقضي على الإزعاج المترتب على البحث عن العملات الورقية والنقدية. إن أساور Gemalto الذكية تعمل كذلك على تسهيل الوصول إلى شبكة المواصلات العامة في لندن بمجرد لمسة بالرسغ، ويمكن استخدامها في أي محطة دفع تعرض الشعار اللاتلامسي.

وقد تم توفير أساور اليد لمجموعة منتقاة من المشجعين قبل مباراة العودة لنادي Saracens في 11 أبريل 2011، وهي معبأة مسبقاً برصيد 5 جنيهات إسترلينية. ويمكنهم تعبئة الرصيد على الإنترنت بسرعة وسهولة، بمجرد ربط سوار اليد ببطاقة ائتمان أو خصم حالية واستخدامها للمباريات المتبقية من الموسم.

تدعم Gemalto المبادرة الجديدة في Allianz Park من خلال منصتها Allynis Smart Event Platform للاستادات اللاتلامسية. لا تشمل خدمة Allynis Smart Event Platform فقط إنتاج أساور اليد، لكنها تشمل كذلك التغليف وخدمات تلبية احتياجات العملاء والقيمة المضافة مثل تطبيقات الجوال والتسويق عبر الجوال وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال ستيفان كراوس، الرئيس التنفيذي لعمليات Saracens “إن إمداد المشجعين بالراحة والأمن اللذين يوفرهما السداد بمجرد ضغطة للسوار هو مثال آخر على الإصرار على توفير أفضل تجربة رياضية للمشجعين”. وأضاف “تحظى شركة Gemalto بخبرة لا نظير لها في هذا المجال، كما أن حل Allynis Smart Event Platform يوفر جميع المزايا التي يوفرها مصدر إمداد واحد ومتكامل.

كما قال فيليب كامبريل، رئيس شركة Gemalto لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط ودول الكومنولث المستقلة قائلاً “هذا هو مشروع ’الاستاد اللانقدي‘ الثاني الذي قمنا بتدعيمه في المملكة المتحدة هذا العام، مما يؤكد حقيقة أن الحلول اللاتلامسية القابلة للارتداء والقادرة على أن تشمل النقل والوصول والسداد هي مستقبل الفعاليات الرياضية والموسيقية وغيرها من الفعاليات المعتمدة على مشاركة الجمهور”. وتابع “إن Saracens يحظى بالإشادة كونه أحد الأندية الرياضية الأكثر تقدمية واحترافية في أوروبا، وهو ما ينعكس تماماً على هدفهم الرامي إلى تحقيق النشر الكامل لأساور اليد اللاتلامسية مع بداية موسم عام 2015 – 2016″.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

 جهات الاتصال في Gemalto:

 

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
[email protected]

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+49 89 210 299 129
[email protected]

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
[email protected]

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
[email protected]

كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
[email protected]

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802

[email protected]

 Picture1: http://hugin.info/159293/R/1918448/686736.jpg

 

You May Also Like