شركة كوبارت عملياتها في الشرق الأوسط توسّع

12 / أبريل، 2015 / بي آر نيوزوار — أعلنت شركة كوبارت إنك (ناسداك: CPRT)  لمزادات السيارات على الإنترنت اليوم افتتاح منشأتها الثانية في الشرق الأوسط وهي كوبارت البحرين للمزاد ذ.م.م. وسيتم افتتاح منشأتها في المنامة بالبحرين يوم 12 أبريل 2015 ، كما سيتم عقد المزادات كل يوم أحد على الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي.

وقد قامت شركة كوبارت بافتتاح مقرها الرئيسي في دبي الإمارات العربية المتحدة عام 2012 و قد عُقد أول مزاد لها في شهر أغسطس من عام 2012.

Copart%20Logo شركة كوبارت عملياتها في الشرق الأوسط توسّع

Copart Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141126/718004

ويقول كارلوس سابيوجيروس ، الرئيس التنفيذي لشركة كوبارت للشرق الأوسط و إفريقيا “نحن جد سعداء بافتتاح منشأتنا الجديدة في البحرين” ، “إن قائمة عملائنا قوية  في المنطقة ، وقد اعتادت التعامل مع شركة كوبارت. وقد كان من المنطقي أن نتوسع في الشرق الأوسط حيث نؤمن أن الموقع الجديد سيضيف قيم ثمينة لعملائنا في المنطقة و في جميع أنحاء العالم كما أنه سيساعدنا على التواصل مع المزيد من المشترين في الشرق الأوسط” .

وقد وقعت شركة كوبارت اتفاقيات مع عدد من الشركات الكبرى لتأمين المركبات في البحرين. وتستمر الشركة في جذب المزيد من العملاء من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي حيث أن كوبارت حاصلة على براءة اختراع لتكنولوجيا المزادات الإلكترونية.

ويقول فيني ميتز، رئيس شركة كوبارت ” نتطلع بحماس للتوسع في الشرق الأوسط وما سوف يقدمه ذلك لبائعينا ومشترينا”. “تضم قائمة عملائنا حاليًا مشترين في أكثر من 150 دولة، و يزداد عددهم بتوسع عملياتنا الدولية. وستستمر شركة كوبارت بإضافة القيمة لمشتريها وبائعيها في الشرق الأوسط.”

حول كوبارت:
تأسست شركة كوبارت عام 1982 لتقدم لبائعي المركبات نطاق متكامل من خدمات إعادة التسويق لمعالجة وبيع المركبات المتهالكة  ذات الملكية الخالصة إلى المروجين و المفككين و معيدي البناء و المصدرين و المستهلكين في بعض الولايات. وتقوم شركة كوبارت بإعادة تسويق المركبات من خلال البيع عبر الإنترنت مستخدمة تكنولوجيا VB3 الخاصة بها. وتقوم شركة كوبارت ببيع السيارات نيابة عن شركات التأمين و البنوك و شركات التمويل و الشركات المسيرة لأسطول المركبات و المروجين و الموزعين وغيرهم وكذلك السيارات التي يقوم عامة الناس ببيعها. وتعمل الشركة حاليا في الولايات المتحدة وكندا (www.copart.com), المملكة المتحدة (www.copart.co.uk), البرازيل (www.copart.com.br), ألمانيا (www.copart.de), الإمارات العربية المتحدة والبحرين (www.copartmea.com), و إسبانيا (www.autoresiduos.com). وتقوم شركة كوبارت بربط البائعين بأكثر من 750,000 عضو في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم من خلال منصتها متعدة القنوات. وقد تم تصنيف شركة كوبارت في قمة قائمة ديلويت من ضمن قائمة “100 شركة المميزين “والتي تقوم بمراجعة الشركات الأمريكية المتداولة  بالبورصة بناء على منهاجية متعددة الأطراف لقياس أدائها المالي. لمزيد من المعلومات أو للانضمام لعضوية الشركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التاليwww.copartmea.com /.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www.copartmea.com أو الاتصال بمقرنا الرئيسي في الشرق الأوسط على الرقم التالي  +971 (0)4 379 27 07أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي  infouae@copart.com

كوبارت البحرين للمزاد ذ.م.م
كارلوس سابيوجيروس
الرئيس التنفيذي- الشرق الأوسط وأفريقيا

You May Also Like