كلايفين تعين راجيش ناراسيمها مديرًا تنفيذيًا جديدًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس / آذار، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم كلايفين تكنولوجيز “Clayfin Technologies” عن ترقية راجيش ناراسيمها “Rajesh Narasimha” ليتولى منصب المدير التنفيذي للشركة، وذلك اعتبارًا من 1 أبريل / نيسان 2019. وسبق لراجيش أن تبوء منصب مدير عام مبيعات الشركة. وسيخلف كانان راماسامي “Kannan Ramasamy” الذي سيواصل العمل في مجلس إدارة الشركة وتوجيه فريق الإدارة في كلايفين.

وبهذه المناسبة صرح كانان راماسامي، “يعد راجيش قائدًا استثنائيًا للأعمال ويتمتع بفهم سليم للأسواق الدولية والمحلية، ومعرفة جيدة بالقطاع المصرفي، وقدرة على إقامة علاقات وروابط قوية مع العملاء. وتعبيرًا عن توجه مجلس الإدارة، نشعر أن خبراته العميقة المقترنة بإدراكه الشامل لوعود كلايفين، ستمكن كلايفين من البزوغ كلاعب قوي على المسرح الرقمي في ظل قيادته”.

وكان راجيش ناراسيمها قد انضم إلى كلايفين في أبريل / نيسان 2015 حيث تولى منصب مدير عام المبيعات، وذلك بغرض زيادة وقيادة فرق المبيعات، والتسويق، وتطوير الأعمال وتقديم الحلول لهم. وقد ركز بشكل منهجي على فهم توقعات العملاء ومواءمة عمليات المبيعات وإدارة الحسابات لتحقيق نتائج متوازنة للعملاء وأعمال كلايفين.

ومن جهته يشير راجيش، “لقد تمكنت كلايفين من تحقيق ميزة تنافسية نتيجة لوجود محفظة منتج قوية متعددة القنوات عبر خدمات التجزئة والخدمات المصرفية للشركات بالإضافة إلى المرونة والقدرة على نشر الحلول سريعًا في السوق. وأبان ذلك عام 2018 الناجح، حيث استخدمت مجموعة من المصارف الصغيرة والكبيرة حلول كلايفين”.

ويضيف راجيش، “يأتي التحول الرقمي في مقدمة جدول أعمال الرؤساء التنفيذيون ومسئولي المعلومات بالقطاع المصرفي. ويهتمون برفع المتطلبات من شركات التقنية لإعادة تصور رحلات المستخدم وتقديم حلول مميزة. ومن جهتنا في كلايفين نشعر بالحماسة لحضورنا في هذا السوق ونلتزم بنجاح عملائنا في استثمارات التحول الرقمي الخاصة بهم”.

نبذة عن كلايفين

تعد كلايفين مزود رائد لحلول الخدمات المصرفية الرقمية لأعمال التجزئة والخدمات المصرفية للشركات والمقدمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة. وفي العالم الرقمي سريع النمو، تساعد كلايفين المصارف على تبني وتنمية روابط وثيقة مع العملاء من خلال خبرات متعددة القنوات فائقة وسلسة. وتكمن فلسفة منتجنا في تقديم حلول بسيطة ومنتشرة وآمنة وذات صلة للعملاء من المصارف. ويساعد ذلك بدوره المصارف على زيادة عائداتهم من خلال اكتساب العملاء وتحسين مشاركتهم ومعاملاتهم وقدراتهم الإدارية.

تعرف على المزيد على الموقع الإلكتروني http://www.clayfin.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

فيجاي كريستوفر دهاس “Vijai Christopher Dhas”
مدير التسويق
كلايفين “Clayfin”
41228093- 80 -91 +
vijai@clayfin.com

You May Also Like