‫فوتون موتور ومجموعة بياغيو توقعان اتفاقا لتطوير عربات تجارية خفيفة

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير”

بونتيديرا، إيطاليا، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 15 أيار/مايو، 2018، وقعت شركة فوتون موتور وبياغيو غروب اتفاقا بشأن مشروع التطوير المشترك لمنتجات السيارات  الخفيفة التجارية في إيطاليا. وتم توقيع هذا الاتفاق من قبل نائب رئيس مجموعة فوتون موتور والرئيس التنفيذي لفوتون إنترناشيونال، السيد شانغ روي، ورئيس مجلس الإارة والرئيس التنفيذي لشركة بياغيو أند سي أس بي أيه، روبرتو كولانينو.

منذ العام 2016، وقعت شركة فوتون موتور ومجموعة بياغيو مذكرة تفاهم واتفاقا إطاريا على التوالي. ويرمز التوقيع النهائي لهذه الاتفاقية إلى أن الطرفين قد استكملا بشكل كافٍ تحليل جدوى المشروع ودخلا رسميًا مرحلة التنفيذ لتطوير المنتجات الجديدة. تعتبر السوق الأوروبية قطاعًا مهمًا للتخطيط العالمي لشركة فوتون موتور. إن مشروع تطوير المنتجات الجديد مع مجموعة بياغيو هذه المرة ليس فقط حلاً استراتيجياً للتنويع العالمي لفوتون، ولكنه أيضًا يؤكد قرار فوتون بتوسيع السوق الأوروبية.

تعتبر بياغيو غروب أكبر شركة مصنعة للدراجات النارية في أوروبا، حيث يحتل حجم إنتاجها ومبيعاتها للدراجات النارية ذات العجلتين المرتبة الأولى في السوق الأوروبية، وهي تتوسع بسرعة في مجال المركبات التجارية الخفيفة ذات الثلاث عجلات. في العام 2017، بلغ حجم مبيعات الشركة من المركبات التجارية العالمية 176،800 وحدة.

وباعتبارها الشركة المصنعة الأولى للمركبات التجارية في الصين، تعمل شركة فوتون موتور في عمليات إنتاج السلسلة الكاملة للمركبات التجارية، بما في ذلك الشاحنات المتوسطة الحجم والثقيلة، والشاحنات الصغيرة، والحافلات الصغيرة، والشاحنات الصغيرة، والحافلات، فقد أقامت شركة فوتون موتور مشاريع مشتركة مع شركات رائدة في العالم، بما في ذلك دايملر، كامينز، زي أف، ولديها أكثر من 1000 شبكة مبيعات وخدمة تغطي 110 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. تقود شركة فوتون موتور دائماً اتجاه صناعة المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل حالياً على دمج تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التصنيع وتهدف إلى تحقيق إنتاج المنتجات الذكية ومرافق التصنيع الذكية والإدارة الذكية.

يعتبر التعاون بين فوتون ومجموعة بياغيو هذه المرة علامة مهمة للتوسع المشترك للسوق الأوروبية للسيارات للطرفين. ومن خلال اغتنام هذه الفرصة، ستحقق بياغيو غروب تطوير منتجات السيارات التجارية في السوق الأوروبية، وتلعب في الوقت نفسه دوراً نشطاً في توسيع أعمالها في السوق وتعزيز وضعها فيه. وتستند منتجات المركبات التجارية الخفيفة الجديدة ذات الأربع عجلات للسوق الأوروبية إلى منصة منتجات الشاحنات الصغيرة الحالية من فوتون موتور، وترث مزايا الشاحنات الصغيرة من فوتون من حيث جودة المنتج، القيادة / الراحة، الاقتصاد في استهلاك الوقود، والجمع بين التقنيات المتطورة في العالم لإطلاق حلول النقل والسفر الجديدة كليًا وإكمال البيئة الجديدة للخدمات اللوجستية لمدينة “الميل الأخير.” في المستقبل، سيقوم الطرفان، وفي الوقت المناسب، بتطوير المركبات الكهربائية الجديدة بنظام اتصال ذكي، وعند الاقتضاء، الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأميركا الوسطى والجنوبية وأفريقيا.

يبرهن التعاون الصيني الأوروبي على أن شركة فوتون لا تقصر إنتاجها على نظام التصنيع الاقتصادي الرائد في العالم فحسب، بل تشمل عملياتها أيضًا خطوط الإنتاج الغنية والقدرة على التطوير العالمي. يعتبر هذا التعاون خطوة صغيرة بالنسبة لفوتون موتور لمواصلة استراتيجية العولمة للسوق الأوروبية بشكل مستمر، كما أنه قفزة عملاقة نحو إنتاج تكنولوجيا تتمتع بالملكية الفكرية التي يدعو إليها شعار “صنع في الصين عام 2025”.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/696192/Foton_group_Piaggio_Group_agreement.jp

You May Also Like