‫كيميتال تصبح ماركة عالمية جديدة لبي أيه أس أف لتقنيات معالجة السطوح

فرانكفورت، ألمانيا، 11 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — مرت سنة على استحواذ قسم الدهانات في شركة بي أيه أس أف على شركة كيميتال، وهي شركة تزويد منتجات معالجة سطوح رائدة. وكونها شركة ذات شهرة في الصناعة بمنتجاتها وحلولها العالية الجودة، ستعمل كيميتال كماركة لوحدة أعمال معالجة السطوح لفرع دهانات بي أي أس أف. وفي فعاليات احتفالية في مقرها بفرانكفورت في ألمانيا ومرافقها العالمية، تم تقديم صورة كيميتال رسميا. وقال مارتن يونغ، نائب الرئيس الأول، قسم معالجة السطوح، قسم الطلاءات في شركة بي أيه أس أف، في كلمة احتفالية في هذه المناسبة: “إن واحد زائد واحد يساوي أكثر من اثنين. صورة ماركتنا الجديدة تعكس المعرفة الرائعة لبي أيه أس أف في الكيمياء والطلاءات بخبرة رائدة في السوق في معالجة السطوح التطبيقية من كيميتال. ومعا ستعرض الشركة حلولا لا مثيل لها للعملاء.

ويتم الاعتراف منذ فترة طويلة ببي أيه أس أف كرائدة ابتكار عالمية. كيميتال تتمتع بتاريخ كبير من الاعتراف العالمي لتزويدها عملائها بمنتجات عالية الأداء والحلول الفردية. وسيسرع الجمع بين الخبرة والقدرة على الابتكار من شركتين من قادة السوق العالمية من الابتكار ودفع المزيد من نجاح العملاء.

وقالت جوليا موراي، اتصالات التسويق العالمي لمعالجة السطوح: “إن العلامة التجارية كيميتال معترف بها لقيادتها في مجال التكنولوجيا، ونفاخر كثيرا بنهجنا المرتكز على العملاء والمتحور حول العملاء، محليا وعالميا. وكونها جزءا من قسم دهانات بي أيه أس أف يوفر فرصا لزيادة مزايا العملاء من خبراتنا المشتركة والالتزام بالابتكار المستمر. ونتوقع أن نواصل تعزيز وصول عملائنا إلى التقنيات والأنظمة والحلول الأفضل في فئتها عبر سلسلة القيمة، ودائما بهدف تعزيز الكفاءات والقيمة لعملائنا.”

وتحت العلامة التجارية لكيميتال، تطور بي أيه أس أف وتصنيع حلول التكنولوجيا والأنظمة المخصصة للمعالجة السطحية التطبيقية. هذه المنتجات توفر الحماية للمعادن من التآكل، وتسهل تشكيل وتصنيع الآلات، والسماح بتجهيز المكونات على النحو الأمثل لعملية الدهان وضمان التصاق الطلاء المناسب. وتستخدم هذه المنتجات في مجموعة واسعة من الصناعات والأسواق النهائية، مثل السيارات والفضاء وتشطيب الألومنيوم وتشكيل المعادن.

حول قسم دهانات بي أي أس أف

قسم الدهانات في بي أيه أس أف هي شركة خبيرة عالمية في تطوير وإنتاج وتسويق الطلاءات الابتكارية والمستدامة للقطع الأصلية والمعادة الترميم، فضلا عن الدهانات الزخرفية. ننتج حلول الأداء المتقدمة وندفع بالأداء والتصميم والتطبيقات الجديدة لتلبية احتياجات شركائنا في جميع أنحاء العالم. بي أيه أس أف تتشاطر المهارات والمعرفة والموارد من فرق متعددة التخصصات وعالمية لصالح العملاء من خلال تشغيل شبكة تعاونية من المواقع في أوروبا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ. في العام 2016، حقق قسم الدهانات مبيعات عالمية قدرت بـ 3.2 مليار يورو.

في العام 2016، استحوذت شركة بي أيه أس أف على شركة كيميتال، وهي مورد عالمي رائد للمعالجات السطحية المطبقة على ركائز المعادن والبلاستيك والزجاج في مجموعة واسعة من الصناعات والأسواق النهائية. ومع هذا التوسع في المحفظة، تصبح بي أي أس أف مزودة الحل الأكثر اكتمالا للطلاءات.

حلول تتجاوز خيالك – الطلاءات من بي أيه أس أف. لمزيد من المعلومات حول قسم طلاء بي أيه أس أف ومنتجاتها، يرجى زيارة www.basf-coatings.com.

نبذة عن شركة بي أيه أس أف

في بي أيه أس أف، ننتج الكيمياء لمستقبل مستدام. نحن نجمع بين النجاح الاقتصادي مع حماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية. ويعمل ما يقرب من 114،000 موظف في مجموعة بي أيه أس أف على المساهمة في نجاح عملائنا في جميع القطاعات تقريبا وتقريبا في كل بلد في العالم. وتنقسم محفظتنا إلى خمسة قطاعات: المواد الكيميائية، منتجات الأداء، المواد والحلول الوظيفية، والحلول الزراعية والنفط والغاز. حققت بي أيه أس أف بلغت نحو 58 مليار يورو في العام 2016. يتم تداول أسهم بي أيه أس أف في البورصات في فرانكفورت (BAS)، لندن (BFA) و زيوريخ (BAS). لمزيد من المعلومات يرجى BAS.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/626792/Chemetall_BASF_Logo.jpg

You May Also Like