‫مؤتمر YASC الشرق الأوسط 2019 يسجل حضورًا قياسيًا

مؤتمر مستخدمي Yardi يقدم للعملاء والاستشاريين تقنيات أصيلة ورؤى ثاقبة في القطاع العقاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 من مارس 2019 /PRNewswire/ —   يمثل مؤتمر Yardi® للحلول المتطورة (YASC) بالشرق الأوسط لعام 2019، المقام بفندق ريتز كارلتون جَي بي آر بدبي، منتدى للعملاء والشركاء لربطهم ضمن شبكة مشتركة ويرفع من مستوى خبراتهم الفنية المرتبطة بحلول Yardi ويكتسب رؤى جديدة في منطقة الشرق الأوسط فيما يتصل بالقطاع العقاري.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cdtc0vcm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

اجتذب مؤتمر Yardi للحلول المتطورة، “YASC” الشرق الأوسط أكثر من 300 شخص من ربوع منطقة الشرق الأوسط وهو أعلى رقم لحضور هذه الفعالية في تاريخها الممتد على مدى خمس سنوات. انضم المسؤولون العقاريون ومديرو الأملاك والمحافظ العقارية والمطورون والاستشاريون العقاريون إلى ما يربو على 40 جلسة تدريب على المنتجات وموائد مستديرة منعقدة بين النظراء وجلسات تكوين شبكات للتواصل.

وقد صرح السيد/ نيل جيمسمر، نائب رئيس Yardi الدولية، قائلاً: “يمثل YASC فرصة لعملائنا لتعزيز مهاراتهم المرتبطة ببرامج Yardi وتوفير مدخلات تساعدنا في الابتكار والتعرف على أحدث الحلول التي نقدمها في الشرق الأوسط.”

تشهد Yardi نموًا هائلاً متواصلاً بقاعدة عملائها في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتعتبر الشركة حاليًا مقدم الخدمات التقنية الرائد في مجال إدارة الأملاك السكنية والتجارية بالتجزئة. وكان مسك الختام لعام 2018 عندما فازت Yardi بجائزة التقنية لخدمات التجزئة من المجلس الدولي لمراكز التسوق/ مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (المعروفان اختصارًا بلفظ “ICSC & MECSC”) وجائزة أفضل شركة للبرامج الإلكترونية العقارية في عام 2018 في إطار جوائز الأعمال العقارية العربية.

وأردف جيمسمر: “شعرنا ببالغ السرور لرؤية هذا العدد الكبير من الوجوه الجديدة في نسخة هذا العام من YASC والالتقاء بالعديد من العملاء الذين تعاملوا معنا على المدى الطويل.  وتواصل الفعالية نموها بصفة سنوية ودائمًا ما يسرنا اغتنام الفرصة لتحقيق قيمة أكبر لعملائنا.”

نبذة عن Yardi

تختص Yardi بتطوير ودعم البرامج الإلكترونية لإدارة الاستثمارت والعقارات الرائدة في المجال العقاري بكل أطيافها وأحجامها. تأسست Yardi في عام 1984 ويقع مقرها في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية وتقدم خدماتها لعملاء من جميع أنحاء العالم من مقراتها في استراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg

You May Also Like