NTT Docomo تختار Gemalto لتطبيقات IoT في اليابان

أمستردام، 2 يوليو 2015 / گلوب نیوز– تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن أن شركة NTT Docomo، أكبر مشغل للهواتف الجوالة في اليابان بقاعدة مشتركين تبلغ 65 مليون مشترك، وقع اختيارها على شركة Gemalto من أجل إتاحة الاتصال لتطبيقات إنترنت الأشياء (IoT). تتفق تقنية Cinterion® Machine Identification Module (MIM) من Gemalto مع معايير1 الصناعة الأكثر صرامة وكانت الأولى في الوفاء بمتطلبات الجودة العالية للسوق اليابانية.

تشير التقديرات إلى أن سوق إنترنت الأشياء والاتصالات من جهاز إلى جهاز (M2M) في اليابان سوف تنمو من 11,34 مليار دولار أمريكي في عام 2014 إلى 41.61 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019 بسبب زيادة الطلب على البنية التحتية الذكية وأجهزة الشبكات الخاضعة للإدارة الكاملة. سوف تُمكّن تطبيقات إنترنت الأشياء الشركات اليابانية من تجميع معلومات لحظية حول الأنظمة ذات الأهمية الحيوية لأداء المهام والإدارة الأفضل لشبكاتها ولوجستياتها وتنفيذ عمليات ذكية عن بعد من أجل زيادة الفعالية والموثوقية.

توفر Gemalto أعلى معايير الجودة لاتصالات جهاز إلى جهاز القوية تمكنها من دعم البيئات القاسية من حيث الرطوبة والتآكل والاهتزاز ودرجات الحرارة من -45 إلى 105 درجة مئوية. وهي تستفيد من نظام تشغيل Gemalto الفريد لتوفير إدارة مثالية للذاكرة والاحتفاظ بالبيانات فضلًا عن دورات مسح/كتابة تبلغ مليون دورة، وهو ما يطيل عمر الجهاز ويمنع تعطل الخدمات.

يقول مايكل أو، رئيس منطقة جنوب آسيا واليابان لدى Gemalto “نحظى بعلاقة وطيدة مع NTT Docomo، تشمل تنفيذ أول اتصال لاسلكي (LTE) في اليابان خلال عام 2010، فضلًا عن نشر تقنية الاتصالات قريبة المجال NFC مؤخرًا“. وأردف “مع تقنيات جهاز إلى جهاز المتقدمة المتاحة لدينا الآن، سوف تتمكن NTT Docomo من الاستفادة من شبكات LTE من أجل توسيع محفظتها لتشمل تطبيقات جهاز إلى جهاز الأخرى في القطاعات الصناعية وقطاع السيارات“.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2,5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلدًا.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يومًا تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلًا عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلًا عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءًا من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14000 موظفًا انطلاقًا من 99 مكتبًا، 34 مركزًا للتخصيص والبيانات، 24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com, أو متابعتنا على @gemalto على Twitter.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
[email protected]

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
[email protected]

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
[email protected]

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
[email protected]

 كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
[email protected]

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802
[email protected]

 

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

You May Also Like